رونار يوضح سبب استبعاد العرابي من مباراة ساحل العاج



أكد هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، أن الأجواء التي تسود معسكر الأسود الرائعة للغاية، وذلك قبل مواجهة منتخب الكوت ديفوار، ضمن الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
وأضاف المدرب الفرنسي٫ خلال مؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم، "المعسكر جاء وسط ظروف جيدة للغاية، ومازلنا نتطلع خلال الأيام المقبلة، لمواصلة العمل بنفس النسق"، مضيفا "لم نواجه أي مشكل وأنا مرتاح لتجاوب اللاعبين، وما لمسته لديهم من حماس ورغبة في تحقيق الفوز، كما أن أرضية الملعب من طراز عالمي وتحمل كل المقاييس، وستساعدنا على تقديم مباراة قوية".
وتحدث المدرب الملقب بالثعلب عن قرار استبعاد يوسف العرابي من القائمة النهائية حيث قال: "أنا المسؤول عن اختياراتي، العرابي لاعب مهم وبدوري أعرفه أكثر من غيري وأعلم متى يمكنه أن يكون لائقا للمباراة، وقرار استبعاده رياضي وفني بحث، بخلاف ما تم الترويج له، كما أنه لا يمكن أن أستدعيه ليجلس احتياطيًا كونه غير جاهز لهذا اللقاء تحديدًا". يضيف المدرب المتوجي بلقبي كأس إفريقيا.
واختتم رونار حديثه قائلا "الجمهور المغربي، سيكون دوره حاسما في هذه المواجهة، أريد المدرجات كلها باللون الأحمر، وأريد أن تكون المواجهة ملحمة كروية نصنع فيها الانتصار، ويكون ذلك بشكل رائع جدا".